OFFICE 00902122553355 MOBILE 00905495100707

قائمة المفضلة ( 0 )
عرض عقاراتي في مجلد المفضلة

عقارات في اسطنبول | عقارات للبيع اسطنبول | عقارات اسطنبول

عقارات في اسطنبول من الماضي إلى الحاضر في المدينة الكبرى في تركيا

على مر التاريخ كانت اسطنبول عاصمة لثلاث أمبراطوريات، الرومانية ، والبيزنطية والعثمانية التركية، أكثر من مئة وعشرون امبراطوراً وسلطاناً حكموا من اسطنبول على 1600 عام، إن اسطنبول هي المدينة الوحيدة في العالم التي تتميز بهذه الخصائص.

إن تاريخ اسطنبول يعود لما قبل ثلاثة الالاف عام، إن تأسيس المدينة يعود للقرن السابع قبل الميلاد، كما تم إعادة بنائها واعتبرت المدينة العاصمة من قبل الإمبراطور قسطنطين في القرن الرابع قبل الميلاد، على مدى ستة عشر قرناً من تاريخ الإمبراطوريتين البيزنطية الرومانية والعثمانية كانت اسطنبول تحمل لقبالعاصمةً، في نفس الفترة أصبحت المدينة إحدى مراكز المسيحية أو عاصمة الكنيسة المشرقية مع الإمبراطور قسطنطين، اعتبرت المدينة بعد ذلك واحدة من أهم المدن بعد دخول المسلمين العثمانيين إليها في العام 1453 ، كانت المدينة مهداً للعديد من الحضارات والثقافات على مر العصور، ومع تتابع القرون أصبحت المدينة التي يعيش فيها البشر من مختلف الأديان واللغات والأعراق جنباً إلى جنب.

من السهل جدا شرا عقار في اسطنبول للاجانب

اسطنبول كواحدة من اقدم مدن العالم كانت عاصمة للامبراطورية الرومانية بين الأعوام 330-395 ثم أصبحت عاصمة للإمبراطورية الرومانية الشرقية مابين أعوام 395-1204 و 1261-1453 وأخيراً أصبحت عاصمة للإمبراطورية للعثمانية مابين الأعوام 1453-1922 .

إن اسطنبول تعتبر مدينة صلة الوصل مابين أوربا واسيا، استضافت هذه المدينة العديد من الحضارات والثقافات على مر العصور اسطنبول هي مدينة مركزية دائما وعلى مدى وقت طويل بقيت في موضع قوي ومركزي.

اسطنبول اليوم هي المدينة الأكثر كثافة سكانية وتطوراً، هي تعتبر مشابهة للعديد من المدن الكبرى مثل باريس ونيويورك ولندن وتعتبر مدينة مفضلة للسكن من قبل الأجانب في السنوات الأخيرة، هي مركز جذاب نظراً لمركزها الاقتصادي ومرافقها المتنوعة وجمالها الطبيعي وتاريخها الطويل، إن شراء عقار في اسطنبول يحقق أحلام كل شخص، العديد من الناس يرغبون في العيش في مناطق تاريخية وشراء عقارات في اسطنبول المطلة على البوسفور.

شراء عقارات للبيع اسطنبول الممتدة على قارتين

اسطنبول تتوضع مابين اسيا وأوربا، وهي واحدة من أقدم وأجمل المدن في العالم منذ عصور ماقبل التاريخ كانت مهداً للعديد من الحضارات، واليوم تحولت الى مدينة كبرى، جغرافياً ونظراً لتموضعها في وسط مساحات واسعة ومترامية الأطراف في أوربا والبلقان والقوقاز والشرق الأوسط وشمال أفريقيا فقد احتضنت كل العالم عبر بوسفورها الساحر ومناطقها الطبيعية الاخرى الفريدة من نوعها.

إن القسم الأوربي من اسطنبول يسمى الجانب الأوربي، أو جانب روملي بينما يسمى القسم الأسيوي ب الجانب الأناضولي أو الأسيوي، اسطنبول هي المدينة الكبرى الوحيدة الممتدة على قارتين، هناك 27 منطقة او مقاطعة تشكل حدود اسطنبول الكبرى وداخل هذه المقاطاعات يبلغ اجمالي عدد النواحي في اسطنبول الكبرى حوالي ال40 ناحية.

نظراً لتوضعها في قلب العالم القديم، اسطنبول مدينة هامة جداً مع صروحها التاريخية الكثيرة ومناظرها الطبيعية المتعددة بالإضافة الى انها المدينة التي تصل بحر مرمرة بالبحر الأسود عبر مضيقها المميز والذي يفصل القارة الأوربية عن القارة الأسيوية.

العديد من القصور والمجمعات الفاخرة ، تم بناؤها في القرن العشرين في هذه المدينة مثل قصر دولما باهشه، قصر غوكسه قصر بايلر باي، حصني روملي والأناضول، بقيا قرى الصيادين، المطاعم، حدائق الشاي، المنتزهات، النوادي الليلة الموجودة على ضفتي البوسفور، اليوم هناك الألاف من الناس الذين يرغبون بشراء وكالة عقارات اسطنبول ذات الإطلالات الاخاذة على المدينة وعلى البوسفور.

استضافت المدينة العديد من الثقافات، على مر العصور وهي واحدة من اكثر المدن جمالا على امتداد الشرق والغرب

اخذت اسطنبول موضعاً مهماً من الناحية الثقافية عند اعلانها عاصمة للثقافة الأوربية في العام 2010، اصبحت اسطنبول عاصمة تركيا الاقتصادية والمالية، ونظراً لتوضعها في القارتين الاسيوية والأوربية وفرمن خلالها فرصة الوصول السهل لأي مكان في العالم، مع وجود مطارين دوليين، اسطنبول مدينة مناسبة وجذابة للعيش لأولئك الذين يرغبون بالمناخ المعتدل والمناطق التاريخية ، والنشاطات الثقافية والفنية المتنوعة، كما أن توافر العديد من مناطق الترفيه الاجتماعية مثل المطاعم ذات الأنشطة الموسيقية ، النوادي الليلية ، البارات يجعل من اسطنبول مدينة مناسبة لعيش أولئك الذين يحبون حياة السهر.

شراء العقارات المتوافرة للبيع في اسطنبول تركيا كأجنبي

من السهل جداً شراء شقق للبيع في اسطنبول كأجنبي، هناك طلب متزايد على العقارات المتوفرة للبيع في اسطنبول في القسم الأوربي مع مرور الوقت ازداد الإهتمام أيضاً بالعقارات المتوافرة للبيع بالقسم الأسيوي وبكل الأحوال فإن شركات الإنشاء للمجمعات السكنية قد واكبت ووافقت هذا الاهتمام بشراء غقارات تركيا في اسطنبول فقامت بإحداث أهم المشاريع الممتدة على القارتين لتسهيل الأمر على الأجانب والعرب للحصول على شقق تمليك في اسطنبول.

ان عقارات اسطنبول المتوافرة للبيع في اسطنبول في تركيا تتزايد يوما بعد يوم مع زيادة الاستثمارات في المجمعات السكنية، فإذا كيف بإمكانك إيجاد عقارات للبيع في اسطنبول؟ بكل تأكيد ذلك لن يكون سهلاً في اسطنبول التي تعتبر من أكثر المدن ازدحاماً في العالم، ان اسطنبول هومز سوف تقدم لك هذه الخدمات بالاعتماد على فريقها المحترف والخبير بالسوق العقاري، ماعليك إلا تحديد ميزانيتك وأين تريد أن تعيش وملامح المنزل الذي تريد، وسوف نقوم بإيجاد منزل أحلامك في اسطنبول، ماعليك إلا أن تدعنا نساعدك في كل مراحل عملية شراءك للعقار فشركتنا لديها فريق محترف وقائمة ضخمة من عقارات للبيع اسطنبول.

من السهل جداً للأجانب شراء الشقق في اسطنبول او عقارات في تركيا، يمكنك بسهولة أن تكون مالكاً لمنزل بمساعدة خطط الدفع المتنوعة من شركات البناء وقروض المصارف، بالإضافة إلى ذلك فإن الحكومة التركية قد قامت بإصدارقوانين جديدة تخص شراء الأجانب للمنازل في تركيا لجعل الإجراءات أكثر يسراً وسهولةً، فعندما تقوم بشراء عقار للبيع اسطنبول تركيا واذا كان أجانب ايضا قد قاموا بشراء شقق في ذات المجمع قبل هذا عندها يمكنك الحصول على سند الملكية خلال ثلاثة أيام، أما في حال قرارك لشراء فلل للبيع في اسطنبول فقد يختلف الأمر قليلا حسب العقار وكونه مستقل أو ضمن مجمع.

إن الاستثمارات العقارية في اسطنبول قد ازدادت نتيجة لذلك، في العام 2014 تم بيع 2517 شقق أو عقارات للبيع تركيا وذلك خلال النصف الأول من العام، إن هذا الرقم قد ارتفع أيضاً الى 3329 شقة في النصف الأول من العام 2015 ومن المتوقع زيادة مبيعات الشقق في اسطنبول في الأعوام 2016و 2017 و2018 ، علي أية حال فإن أسعار العقارات في اسطنبول وقيمتها ترتفع يوما بعد يوم.

يمكنك استخدام التصنيفات المتوافرة في موقعنا الالكتروني والتي تم اعدادها خصيصا من أجلك وذلك لمتابعة اسعار الشقق في اسطنبول وسوق عقارات تركيا عن قرب ، فقط اضغط على عقارات للبيع في اسطنبول وحدد مجال السعر ومن ثم اختر ماتريد.

الأسباب الرئيسية التي تجعل الأجانب يختارون اسطنبول:

• الموقع الاستراتيجي وأهميتها في تركيا وحول العالم.
• واحدة من أكبرمدن العالم وأكثرها تطوراً.
• تاريخا وتقافتها الغنية.
• وجود عدد كبير من الناس من مختلف الثقافات والجنسيات فيها.
• تعتبر مركز تركيا الاقتصادي
• اسعار العقار في اسطنبول

12345  ... 8

عقارات بالتقسيطجديد!كل(56)12شهر(11)24شهر(28)36شهر(18)48شهر(4)60شهر(3)( %0 فوائد )

نوع العقاركل(72)شقة(63)فيلا(9)ارض(0)تجاري(0)

غرف نومكل72استوديو(15)1+1(52)2+1(59)3+1(55)4+1(33)5+1(7)6+(4)

مجال السعركل(72)40.000 € - 55.000 €(5)55.000 € - 75.000 €(5)75.000 € - 100.000 €(15)100.000 € - 125.000 €(8)125.000 € - 175.000 €(16)175.000 € - 250.000 €(4)250.000 € - 500.000 €(15)500.000 €+(7)

العقارات المطلة على البحر فقط

المدينة، المنطقةجميع اسطنبول(72)أدالار (1)باغجلار(4)باهتشيليايفلار(1)باهتشيشيهير(7)بكركوي(4)بيشيكتاش(4)بيليكدوزو(13)بي أوغلو(1)بيوك شيكمجة(5)اسنيورت(8)إيوب(3)غازي عثمان باشا(2)غونغوران(1)كوشوك شيكمجة(5)سارييار(5)شيلي(1)شيشلي(4)اوسكودار(1)زيتون بورنو(2)

اذهب الى
الأعلى